
الكمارك تعيد أصدار عدد من الأرساليات المخالفة للضوابط
(المستقلة)..أعلنت السلطة الجمركية في مركز كمرك ام قصر الجنوبي في محافظة البصرة اليوم السبت ٢٠١٩/٤/١٣ عن أعادة أصدار عدد من الأرساليات المخالفة لضوابط الأستيراد خلال الأيام المنصرمة لوجود نواقص في أوراقها اللازمة للتخليص الكمركي .
وجاء في بيان للهيئة العامة للكمارك” أن المركز أعاد اصدار أرساليات (ادوات أحتياطية ومولدات و زيوت محركات ) بألاضافة الى ( ١٣٦٢ بكج أسمدة زراعية) كما اعاد أرساليات ( رز طعام و سيم غسيل أواني و غذاء بحري نباتي ) كونها مخالفة لضوابط وتعليمات الاستيراد و لعدم وجود بعض الاوراق الرسمية للأرساليات ، فيما أشار المركز الى أن إجراءات اعادة ألاصدار تمت وفقا” للقوانين والتعليمات النافذة.6





