الرئيسية / ثقافة وفنون / The Lego Movie الفيلم رقم واحد في أمريكا بإيرادات 69.1 مليون دولار

The Lego Movie الفيلم رقم واحد في أمريكا بإيرادات 69.1 مليون دولار

 

بغداد ( المستقلة )..حقق فيلم The Lego Movie نجاحاً كبيراً بعد أول عطلة نهاية أسبوع من إطلاقه بأميركا، بإيرادات بلغت 69.1 مليون دولار أميركي، ليصبح صاحب ثاني أكبر افتتاح لفيلم تم إطلاقه في شهر شباط ، وواحداً من أكثر افتتاحات أفلام الرسوم المتحركة الأصلية نجاحاً.

وبالإضافة إلى نجاحه التجاري، حقق الفيلم إعجاباً نقدياً، فقال بيتسي شاركي إن The Lego Movie” فيلم نقي بشكل ملفت للنظر ومتسارع ومنهك”.

وعلق مايكل ريشافان، قائلاً “إنه تدفق لا يتوقف من البداية للنهاية، أحداث ذات زخم مع استخفاف غريب، وصور مبهرة باستخدام برامج الخدع الرقمية وفقاً لأحدث طراز، وأداء صوتي عظيم لكل فريق العمل بقيادة كريس برات، إليزابيث بانكس وويل فيريل”.

فيلم The Lego Movie هو مغامرة رسوم متحركة بتقنية ثلاثي الأبعاد على الكمبيوتر، يحكي قصة إيميت، الذي تعود على اتباع القواعد بدقة في عالم قوالب ليجو، وعن طريق الخطأ يصبح شخصية استثنائية ليكون المفتاح لإنقاذ العالم، ويدخل في صداقة وزمالة مع الغرباء في ملحمة من أجل السعي لوقف شرير طاغي. إنها رحلة يخوضها إيميت وهو يائس وغير مجهز.

ون بطولة كريس برات، ويل فيريل، إليزابيث بانكس، ليام نيسون، ويل أرنيت، نيك أوفرمان، أليسون بري ومورجان فريمان في أصوات الشخصيات المتحركة، وهو من إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر (Cloudy with a Chance of Meatballs، 21 Jump Street) عن سيناريو أصلي من تأليفهما.

اترك تعليقاً