الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / HP تعلن عن الحاسب Spectre One، و3 آخرين جامع الكل في واحد

HP تعلن عن الحاسب Spectre One، و3 آخرين جامع الكل في واحد

بغداد ( إيبا )..تعتمد HP من اليوم وصاعدا على اسم “سباكتر” لمنتجاتها الاستهلاكية المقبلة.

لذلك، فمن المنطقي أن الشركة تتوسع بإنتاجها، زيادة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ستصدر أيضا أجهزة الكمبيوتر المكتبية والتي تحمل العلامة التجارية نفسها. وها هي الشركة تعلن عن Spectre One وهو حاسب جامع الكل في واحد، بمقاس 23.6 أنش نحيف التصميم وجميل وهو مصنوع بالكامل من الألمنيوم وسماكة الحاسب هي  11.5 ملم ولكن بهذه النحافة نسأل عن ماذا تخلت الشركة، عن  تقنية اللمس ومحرك الأقراص ومدخل للتلفاز، ولكنها أبدعت في التصميم، فقدمت الشركة عدة منافذ منها منفذين USB 3.0  و HDMI  ومنفذ أثيرنت و Beats Audio لتقنية الصوت ويمكنك إضافة الوسائط التخزينية ومعالج رسوميات منفصل، والحاسب يأتي معه فأرة بتقنية اللمس ولوحة مفاتيح وقطعتين لدعم تقنية NFC  .

 الإضافة إلى Spectre One، كشفت أيضا الشركة عن سلسلة حاسبات من نفس الفئة: “جامع الكل” ، وهي Envy 20  و Envy 23 ، بمقاس 20 و 23 أنش، بدرجة وضوح 1920x 1080 . وأيضاً هناك Pavilion 20  بنفس درجة وضوح 1080 بيكسل، لكنه لا يملك تقنية اللمس، وسيأتي بمعالج من AMD أو من أنتل حسب ما تريد، بينما Envy 20  و Envy 23  هم بشاشة تقنية اللمس وتقنية الصوت Beats Audio  ومعالج من معالجات الجيل الثالث.

Envy 20و Envy 23 و  Pavilion 20سينزلون الأسواق في 23 تشرين الأول/ أكتوبر، وسعر الـPavilion 499 دولار، والأخوان الـ Envy 849 دولار و 1.099 دولار. أما الـSpectre One سينزل الأسواق متأخرا في 14 تشرين الثاني وسيكون سعره 1.299 دولار أمريكي.

 

اترك تعليقاً