hلاعلان عن تاسيس جمعية العلاقات العامة العراقية

بغداد ( إيبا ).. عقدت جمعية العلاقات العامة اليوم السبت  مؤتمرها التاسيسي الاول تحت شعار لاجل بناء وتعزيز العلاقات بين المؤسسات وجماهيرها .

واشار الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري في كلمة بالمناسبة الى ان انعقاد المؤتمر ياتي تاكيدا لدور العلاقات العامة في التواصل مع المؤسسات بعد ان اصبح علما له فصوله واصوله وافراده المدربون واسلوبه في كسب الافراد والتكامل مع المؤسسة والجمهور.

وقال ان هذا دفعنا لنوسع فلسفتنا للعلاقات العامة لندخل ساحة العالم ومنها جمهور مجتمعنا لنعزز النهج الديمقراطي من خلال اقناع الجمهور بصلاحيات التشريعات والقضاء والرد على اللامبلات على العديد من الامور غي المجتمع والعمل على اعلام المواطن بالخدمات المقدمة لهم واشراكهم فيها ونقل صورة الراي العام للمسؤولين ودعم و وترسيخ الوحدة الوطنية ومشيرا الى ان فكرة الجمعية ولدت من هذا التصور لتكون الخطزة الاولى لتحقيق اهدافنا الجمعية التي اجتمعنا من اجلها.

بعدها جرت عملية الترشيح والاقتراع للهيئة الادارية الجمعية باشراف الدكتور حسن النجار، والدكتورة نزهت الدليمي . واسفرت النتائج عن فوز كل من د.رشيد حسين، د.عبد المحسن الشافعي، د.علي الشمري، د.ريا قحطان، د.محمد العامري، أ.جودت جاسم، د.حافظ الهيتي بعضوية اول هيئة ادارية للجمعية  وسيتم اختيار رئيس وامين سر الجمعية في الاجتماع الاول للهيئة الادارية.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد