البعيجي: تصريحات زيباري دعم معنوي اعصابات داعش ويجب مقاضاته

المستقلة / – وصف النائب منصور البعيجي، تجاوز وزير المالية السابق هوشيار زيباري على الحشد الشعبي بأنه بمثابة تقديم الدعم المعنوي لعصابات داعش الارهابية التي احتلت بعض مدن العراق ودمرتها اثناء فترة احتللها واساءة ونكران لدماء الشهداء التي حررت هذه المدن.

وقال البعيجي في بيان تلقت المستقلة نسخة منه اليوم الخميس “على الدائرة القانونية في هيئة الحشد الشعبي رفع دعوى قضائية ضد هوشيار زيباري بسبب هذا التجاوز والتطاول على الحشد الشعبي الذي لولا تضحياته لاجتاحت عصابات داعش الارهابية اغلب الاراضي وحرقت الاخضر واليابس”.
وأضاف، أن “التضحيات الكبيرة التي قدمها ابناء الحشد الشعبي مع بقية الاجهزة الامنية يشهد بها الاعداء قبل الاصدقاء وان تصريحات زيباري لم تات من فراغ وانما بسبب افشال الحشد الشعبي مخطط كبير لتقسيم العراق من قبل عصابات داعش وبدعم صهيوامريكي مدعوم من قبل المسيئين للحشد الشعبي المقدس”.
ودعا البعيجي الى ضرورة أن “يكون هناك رد قوي وحازم لردع كل من يحاول الاساءة للحشد الشعبي المقدس مم امثال زيباري وهو مقال بملفات فساد من قبل مجلس النواب”، مطالبا القضاء العراقي بـ”اتخاذ الاجرات القانونية ضد زيباري حتى وان كان بالاقليم يجب ان يقدم امام القضاء ليأخذ جزائه العادل”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.