لماذا حصل “محمد رمضان” على التأشيرة الذهبية من دولة الإمارات؟

المستقلة/منى شعلان /أعلن الفنان محمد رمضان ، ليلة أمس ، حصوله على تأشيرة ذهبية، لدولة الإمارات العربية المتحدة،ونشر رمضان صورة من التأشيرة على موقع “إنستغرام”.

وعلق رمضان قائلا: “شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح”.

 

ولم يكن الفنان محمد رمضان ، الأولى فى حصوله على التأشيرة الذهبية ، فقد حصلت عليها أيضا الفنانة التونسية لطيفة ، وأن تلك التأشيرة تمنح لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية ، لمدة خمس سنوات أو عشر سنوات ، تُجدد تلقائي.

وقد وضعت دولة الإمارات شروطا للحصول عليها ، حيث تمنح التأشيرة لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج/الزوجة والأبناء، ويشترط لكافة فئات أصحاب المواهب وجود عقد عمل ساري المفعول، والتخصص في مجالات ذات أولوية للدولة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان ينشغل حاليا بتصوير أغنيته الجديدة «يا حبيبي»، مع المطرب العالمي ميتر جيمس، في دبي، ويصورها المخرج حسام الحسيني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.