الرئيسية / اخر الاخبار / 32 موهبة تتأهل للعروض المباشرة في ” The Voice”

32 موهبة تتأهل للعروض المباشرة في ” The Voice”

بغداد (المستقلة)… بعد انتهاء الحلقة الثالثة من مرحلة المواجهة، أصبح محبي برنامج ” The Voice” على موعد لمتابعة مرحلة العروض المباشرة التي تأهل إليها 32 متسابقا.

 وانتهت الحلقة الثالثة من جولة المواجهات بتأهل 9 متسابقين سينضمون إلى زملائهم الذين نجحوا في الوصول إلى مرحلة العروض المباشرة.

وشهدت الحلقة مناورة خطف وحيدة لصابر الرباعي الذي خطف سامر السعيد من فريق كاظم الساهر، نظرا لأنه المدرب الوحيد الذي ظل محتفظا بمحاولة خطف حتى آخر خلقة بمرحلة المواجهة.

وبدأت الحلقة مع مواجهات فريق عاصي الحلاني بين ريم مهرات ومحمد عبدالعزيز في أغنية “يا طيب القلب” التي تأهلت بعدها ريم، أما في المواجهة الفلكلورية بين غازي الأمير وآشور تامرس فاختار الحلاني استبعاد آشور بعد عدم اقتناعه بأدائه لأغنية “لزرعلك بستان ورود”.

أما فريق شيرين فشهد مواجهتين قويتين؛ الأولى بيم عمار شماع وخالد الخياط الذي اختارته شيرين لأنها ستستطيع تشكيل خامة صوته على حد وصفها، إلا أنها في الوقت نفسه لامت على الثنائي فرد عضلاتهم الصوتية على بعضهم البعض مما جعل أدائهما مزريا.

أما المواجهة الثانية فكانت بين نايل وأيوب موحدي التي احتارت شيرين بشدة بينهما، إلا أنها في النهاية اختارت نايل لإعجابه بحضوره وصوته في أغنية ” Stand By Me “.

فيما اختار كاظم الساهر عقد مواجهة ثلاثية بين الأصوات الغربية في فريقة، وهم خولة المجاهد وريتا موفسيسيان وحليمة العلوي في أغنية ” I Will Survive “، والتي انتهت باختيار كاظم لخولة.

أما المواجهة الثانية فكانت بين عمار خطاب وسامر السعيد في أغنية “فوق النخل”، وانتهت باختيار كاظم لعمار، إلا أنه اتفق مع صابر الرباعي على خطف سامر منه، لأنه يستحق الاستمرار في المسابقة.

وفيما يخص فريق صابر، فاز سيمور جلال على خالد الحجار في مواجهته على أغنية “سيبوني يا ناس”، أما مروى ناجي فتفوقت بصعوبة على علا الهادي في أغنية “وحشاني بلادي”.

ومن المعروف أن الأسبوع القادم، ستبدأ أولى حلقات العروض المباشرة التي يسمح فيها بتصويت الجمهور، والتي من المقرر أن تشهد تنافس 16 متسابقا على لقب أحلى صوت، على أن يتنافس الـ 16 متسابقا الآخرين في الحلقة التالية لها. (النهاية)

اترك تعليقاً