الرئيسية / رياضية / 25 ناديا من 11 دولة في البطولة العربية للاندية بكرة اليد

25 ناديا من 11 دولة في البطولة العربية للاندية بكرة اليد

(المستقلة)..أعلن الاتحاد العربى لكرة اليد  رسميا مشاركة 25 ناديا  من 11 دولة عربية فى البطولة العربية للأندية للرجال والسيدات المقرر إقامتها بمدينة المهدية التونسية من 19 إلى 29 آذار المقبل.

 وقال أمين عام الاتحاد العربى لكرة اليد تركى الخليوى إن العدد الكبير للمشاركة يعكس مدى النجاح الذى حققه الاتحاد العربى لكرة اليد فى الآونة الأخير حيث سيشارك فى بطولة الأمير فيصل بن فهد للأندية للرجال 16 نادى هم (  شلغوم العيد وعين توتة من الجزائر والخليج والوحدة من السعودية وأهلي سداب من عمان والصلاح والنصيرات من فلسطين والقادسية والقرين من الكويت والجيش والشرطة من العراق واتحاد طرابلس وبنى غازى الجديدة من ليبيا وسبورتينج المصرى والنسر الرياضى بطبلبة بالإضافة إلى المنظم مكارم المهدية من تونس) .

واضاف أما بطولة السيدات فشهدت مشاركة تسعة أندية لأول مرة فى تاريخ البطولات العربية فى إشارة واضحة الى الاهتمام الكبير التى تشهده الرياضة النسائية فى وطننا العربى والأندية هي ( الأبيار وقسنطينة والبطل السابق للبطولة المجمع النفطى من الجزائر والسد القطرى والقلعة العراقى واتحاد وجده المغربى ومقرين والنور والمنظم المهدية من تونس).

وتابع  إننا دعونا الأندية لحضور مراسم القرعة بالقاهرة يوم 26 شباط على هامش أعمال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربى بالقاهرة.

هذا وقد تم الإعلان عن تميمة وشعار البطولة  العربية للأندية بالمهدية التى ترمز إلى المدينة وما تتميز به.(النهاية)

اترك تعليقاً