الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / عراقي يبتكر حلاً لإنشاء تطبيقات الهواتف النقالة في دقائق

عراقي يبتكر حلاً لإنشاء تطبيقات الهواتف النقالة في دقائق

(المستقلة)..نجح المهندس البريطاني من أصل عراقي حيدر الركابي في ابتكار حل يمكن مستخدمي الانترنت من إنشاء تطبيقات الهواتف النقالة في غضون دقائق.

و ذكر الركابي الذي يدير شركة Outreacher Network  و مقرها العاصمة البريطانية لندن أن موقع MyMainApp.com يسمح لمستخدميه بإنشاء تطبيق واحد أو أكثر بخطوات بسيطة و من دون الحاجة لتعلم البرمجة أو امتلاك حساب لتطوير التطبيقات على Google  أو Apple و حتى استحصال موافقتهم لإجراء أية تعديلات فيها.

و يمكن لمستخدمي MyMainApp.com ربط التطبيقات التي يتم إنشاؤها مع صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و يوتيوب و إنستجرام و تويتر و غيرها كما أنه يسمح بإرسال تنويهات للمشتركين فيها.

و يشير الركابي أن موقع MyMainApp.com يمكن مستخدميه من إنشاء متاجرهم الإلكترونية لبيع الخدمات أو المنتجات كما أنه يسمح للتطبيقات المنشأة بأن تكون متاحة للجميع أو أن تكون مغلقة و حصرية لمن يرغب في ذلك.

و بحسب الركابي فإن هذه الخدمات الإلكترونية تندرج ضمن المرحلة الأولى من عمل هذا التطبيق و ستتبعه مراحل أخرى غنية بالميزات المفيدة للأفراد و الشركات.

و يحظى ابتكار شركة Outreacher Network  باهتمام المستثمرين، خاصة و أن سوق التطبيقات تلقى رواجاً كبيراً من جميع الفئات العمرية و كذلك من قبل الشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *