الرئيسية / ثقافة وفنون / مقدم “آراب غوت تالانت” يستعد لطرح البوم غنائي

مقدم “آراب غوت تالانت” يستعد لطرح البوم غنائي

(المستقلة)..بدأ مغني الراب السعودي، الإعلامي، والفنان قصي خضر الترويج لألبومه الجديد الذي إختار له عنوان “سعودي” والذي يطرح عبر تطبيق “انغامي” في 21 سبتمبر\ايلول الجاري، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

قصي نشر رسالة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” شكر فيها كل من ساهم ودعم عمله الجديد الذي وصفه بالمشروع الوطني والإجتماعي الإيجابي.

ويضم ألبوم قصي 6 أغنيات هي: “سعودي” و”جاكم الأتي” و”المعلم” و”ريادي” و”أنا بلال” و”كلنا سعودي”، وسيعمل قصي على تصوير بعضها، كما أنه ومن المحتمل أن يقوم بعدها بجولة غنائية، يقدم خلالها اعمالها الجديدة والقديمة.

وسبق لقصيّ أن قدم الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم “سعودي” في الحلقة الأخيرة من برنامج “آراب غوت تالانت” كما قدم أيضاً في الحلقة نفسها أغنية “قلمي” التي وجه من خلالها تحية إلى المعلمين، وليس معروفاً ما إذا هي نفسها أغنية “المعلم” التي ستكون ضم الألبوم بعد ان إستبدل عنوانها بعنوان آخر، أما أغنية “أنا بلال” فهي باللغة الفصحى، وتتكلم عن شخصية سيدنا بلال بن رباح، علماً أن قصيّ قدم صوته على شخصية سيدنا بلال في فيلم سينمائي بعنوان “بلال” عرض في صالات السينما في عدد من الدول العربية. كما ويضم الألبوم أغنية عن فريق الإتحاد السعودي، وأغنية اخرى عن رواد الاعمال وأصحاب المبادرات الشخصية والطموحين، حسبما صرّح قصي في وقت سابق.

قصي الذي يردد دائماً ان التقديم لن يأخذه من الغناء، يعتبر أول مغني راب وهيب هوب سعودي، وهو كسب شهرة واسعة من خلال برنامج المواهب “آراب غوت تالانت” الذي تشاركه في تقديمه مع الإعلامية ريا أبي راشد، ويعرض على شاشة “أم بي سي”، كان قد أعلن في وقت سابق عند تقديم عمل مشترك يجمعه بالفنانة نجوى كرم في الموسم المقبل من البرنامج، علماً ان قصي إقتحم مجال التقديم علام 2002 عندما عاد إلى المملكة العربية السعودية من الولايات المتحدة التي عاش وتخصص فيها، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة نظم المعلومات، ودرجة الماجستير في تخصص الموارد البشرية، وكان أول برنامج قدمه بعنوان “Hip HopNa” عبر شاشة “MTV Arabia”.

ويضم رصيد قصي خضر عدد كبير من الأغنيات من بينها “Mother”و”Wedding”و”حوا”..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *