الرئيسية / ثقافة وفنون / صفاء سلطان تبدأ تحضيرات مسلسلها الجديد “وهم” خلال الأيام المقبلة

صفاء سلطان تبدأ تحضيرات مسلسلها الجديد “وهم” خلال الأيام المقبلة

(المستقلة) … تستعد صفاء سلطان خلال الأيام المقبلة، لبدء جلسات عمل مسلسلها السورى الجديد “وهم” الذى يجمعها بالممثل أحمد الأحمد، حيث يقدمان الثنائى من خلال المسلسل دويتو فنى ومباراة تمثيلية مختلفة من خلال الأحداث، ومن المفترض أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة.

وكانت قد تعرضت صفاء سلطان لأزمة صحية مفاجئة دخلت على أثرها المستشفى فى حالة مرضية شديدة لتلقى العلاج، وقد تحسنت حالتها الصحية مؤخرا، لتبدأ تحضيرات المسلسل الجديد خلال الأيام المقبلة، ومن تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف.

صفاء سلطان وأحمد الأحمد

صفاء سلطان وأحمد الأحمد

يأتى انضمامها لهذا العمل بعد مشاركتها ضمن الموسم الثالث من مسلسل “مدرسة الحب”، الذى انتهت من تصوير ثلاثيتين منه فى دبى؛ الأولى بعنوان “البديل” والتى جمعتها بالنجم أمير كرارة.

صفاء سلطان وأمير كرارة
صفاء سلطان وأمير كرارة

والأخرى بعنوان “أنتيكا” وشاركها بطولتها خالد الصاوى تدور حول سيدة استطاعت بسحرها وأنوثتها أن تسرق قلب رجل ثري، ويأتى ذلك ضمن مخطط لها لتحقيق هدفها الأساسى وهو سرقة مقتنيات ثمينة لديه، إلى أنها تقع فى غرامه وتنشأ بينهما قصة حب.

صفاء سلطان
صفاء سلطان

والعمل جار تصويره حاليا استعدادا لعرضه فى 2018، ويناقش مسلسل “مدرسة الحب” المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

ويشارك فى كتابة الموسم الثالث من العمل عدد من الكتاب المصريين لأول مرة، هم محمد رشاد العربى، وهانى سرحان، ومعتز فتيحة، ومن المقرر تصوير ثلاثيات جديدة فى مصر الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *