الرئيسية / رياضية / ليفربول يضع قيمة خرافية أمام برشلونة للتعاقد مع كوتينيو

ليفربول يضع قيمة خرافية أمام برشلونة للتعاقد مع كوتينيو

 

(المستقلة)..يلعب نادي برشلونة بورقة ضغط كبيرة على ليفربول بسبب رغبة فيليب كوتيينو في عدم ارتداء قميص النادي مرة آخرى.

وقدم كوتينيو الجمعة طلب نقل رسمي من النادي للمدير الرياضي مايكل إدواردز ي رسالة بالبريد الالكتروني لكن ليفربول رفض هذا الطلب بعد وقت قصير.

وأصبحت العلاقة في الوقت الحالي بين فيليب كوتينيو ومدربه يورغن كلوب متوترة للغاية.

ووفقا لتقارير صحفية بريطانية فأن كوتينيو أبلغ ناديه بأنه لن يرتدي القميص الأحمر الخاص بالنادي من جديد وهو ما يدفع برشلونة لتقديم عرض رسمي جديد على أمل قبوله من قبل ادارة النادي الإنكليزي.

ويرغب الشاب البالغ من العمر 25 عاما في تعويض نيمار بملعب كامب نو هذا الصيف بينما يؤكد يورغن كلوب أن الوقت الحالي غير مناسب لبيع أي لاعب من صفوف الفريق وذلك لصعوبة تعويضه.

ورفض ليفربول عرض برشلونة الثاني بقيمة 90 مليون باوند وهو مبلغ من شأنه أن يحول كوتينيو لثاني أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم بعد نيمار.

وتؤكد صحيفة”دايلي ريكورد” أن ليفربول حدد 150 مليون يورو (137 مليون جنيه إسترليني) ثلاثة أرباع الرسوم التي دفعتها باريس سان جيرمان لصالح نيمار في وقت سابق من هذا الشهر وذلك من أجل الموافقة على رحيل فيليب كوتينيو عن ملعب أنفيلد في الصيف الحالي.

ويؤكد ملاك ليفربول أن فيليب كوتينيو ليس للبيع في الصيف الحالي ولذا فأن السبيل الوحيد أمام برشلونة في الوقت الحالي يتمثل في تحقيق مطالب الفريق الإنكليزي الكبيرة للتخلي عن لاعبه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *