الرئيسية / تنبيهات / القيارة ترحل عوائل عناصر داعش وتصادر اموالهم

القيارة ترحل عوائل عناصر داعش وتصادر اموالهم

 

(المستقلة)/مثنى النهار/..انتفض أهالي ناحية القيارة بمحافظة نينوى ضد عصابات داعش في مثل هذه الأيام قبل نحو عام تقريبا..وبعد تحرر القيارة في آب ٢٠١٦ بادر أبناء القيارة بتنظيف بلدتهم من مناصري و ذوي داعش .

و تجمهر أبناء القيارة في إحدى الساحات بحي الشهداء معلنين البراءة من الذين تعاونوا مع داعش، وترحيل عوائل الدواعش إلى خارج القيارة و طردهم من الدوائر والمؤسسات وعدم التوسط لأي محام او مسؤول او اي جهة أخرى تريد التدخل لإرجاع عائلات الدواعش إلى البلدة.

كما قرروا اخذ أموالهم وتوزيعها إلى عوائل شهداء الأجهزة الأمنية ،ودعوا اخوة الدواعش تجديد توبتهم كل ستة أشهر بنفس الجامع الذي كان داعش يجبر الأجهزة الأمنية على إعلان توبتهم فيه.

و لاقت هذه الثورة ضد مناصري داعش ترحيب وتفاعلا كبير حيث تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي الصور التي تعبر عن رفض أهالي القيارة لفكر داعش .

وأثنى رئيس مجلس قضاء الموصل بسمة محمد بسيم بمنشور في صفحة حسابها على الفيس بوك على هذه الخطوة، مباركة لأهالي القيارة هذه الخطوة ومطالبة الجميع ان يحذو ويقتدوا بأبناء القيارة.

وحضر التجمع عدد من وجهاء المنطقة سيما الشباب والمتطوعين بالحشد الشعبي والأجهزة الأمنية داعين الجميع إلى التكاتف مع القوات الامنية.(النهاية)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *