الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / تحديث جديد سناب شات يوفر عدسات World Lenses بفكرة جديدة
20170418063105315

تحديث جديد سناب شات يوفر عدسات World Lenses بفكرة جديدة

(المستقلة) …. أطلقت خدمة مشاركة الصور “سناب شات” الجيل الجديد من العدسات الخاصة بتطبيق “سناب شات” والتى تحمل اسم World Lenses وتوفر فكرة قريبة للغاية من تقنيات الواقع المعزز AR، مع تصميم ثلاثى الأبعاد، وهو ما ترى الشركة أنه سيكون بداية انطلاقها فى هذا المجال، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على هذه الميزة من خلال تحميل أخر نسخة من التطبيق.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن العدسات الجديدة مخصصة للكاميرا الخلفية، إلا أن الفارق بينها وبين العدسات القديمة هو إمكانية التفاعل مع العدسة من خلال الضغط على الشاشة، فبعد اختيار العدسة يمكن للمستخدم الضغط على الشاشة ليظهر له صورة جديدة مع إمكانية التكبير والتصغير وتغيير المكان، وهو الأمر الذى لم يكن متوفر فى العدسات السابقة.

ورغم أن هذا التحديث لا يعد تحديثات كبيرا، إلا أنه قد يكون خطوة لتطوير شىء أكبر فيما بعد يكون فى صالح مستخدمى التطبيق الذى يعانى مؤخرا من منافسة شرسة من قبل إنستجرام وفيس بوك، ويمكن الآن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد للتطبيق من كل من متجرى أندرويد وiOS بكل سهولة.

يذكر أن عدسات سناب شات هى فى الأساس تقنية تتيح للمستخدمين مواكبة الرسوم المتحركة الافتراضية على المناظر الطبيعية، والسماح بالتفاعل مع الكائنات المحيطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *