الرئيسية / ثقافة وفنون / البرنامج الاذاعي العماني في رحاب المساء يفوز بجائزة اوسكار الاعلام العربي السياحي

البرنامج الاذاعي العماني في رحاب المساء يفوز بجائزة اوسكار الاعلام العربي السياحي

خاص المستقلة – مسقط – وليد الرمالي
فاز برنامج في رحاب المساء الذي يقدمه الاعلامي عقيل باعلوي ويبث عبر اثير الاذاعة العمانية بجائزة اوسكار افضل برنامج اذاعي عربي يهتم بالسياحة المحلية والعربية والجائزة ممنوحة من المركز العربي للاعلام السياحي الذي يترآسه الدكتور سلطان اليحيائي .
ومن جانبه قال الاعلامي عقيل باعلوي ان هذا الفوز جاء بجهد كل الزملاء من فريق العمل من معدين ومذيعين ومخرجين وبمتابعة دائمة من الجانب الادارى لمواكبة كل المستجدات علي الساحة الثقافية والفنية والسياحية …المحلية بشكل خاص والعربية عموما وتقديمها علي مائدة مسائية خفيفة للمتلقي .
وفي ذات السياق اعرب المركز العربي للاعلام السياحي في خطاب الجائزة عن بالغ شكره وامتنانه علي جهود السيد عقيل العلوي وادارة البرنامج في خدمة الاعلام والسياحة والثقافة العمانية .
الجدير بالذكر ان المركز العربي للاعلام السياحي وفروعه هو مؤسسة عربية تهتم بالشآن السياحي والثقافي للعرب ويهدف لتنمية وتنشيط وتحفيز السياحة البيئية وتحفيز الكوادر العربية ذات الشآن وتوجيه الاعلام الهادف الي كنوز الوطن العربي السياحية والثقافية والتراثية .
وسيقام حفل التكريم ومنح الجائزة في امارة دبي بالامارات العربية المتحدة وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ابريل ٢٠١٧ في تمام السابعة مساءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *