الرئيسية / ثقافة وفنون / ستار سعد يتوج احلى صوت في العالم العربي من خلال برنامج ذا فويس

ستار سعد يتوج احلى صوت في العالم العربي من خلال برنامج ذا فويس

المستقلة / متابعة /.. كما كان متوقعا وكما توقع مدربه كاظم الساهر حصل الشاب العراقي ستار سعد على لقب (احلى صوت) في برنامج ذا فويس بنسخته الثانية والذي قدمت قناة (ام بي سي) حلقته الاخيرة يوم السبت 29-3-2014 .

وانحصرت منافسات الحلقة الاخيرة  بين أربع مواهب، هي: هالة القصير من سورية (تنتمي إلى فريق عاصي الحلاني)، سيمور جلال من العراق (ينتمي إلى فريق صابر الرباعي)، ستّار سعد من العراق (ينتمي إلى فريق كاظم الساهر) ووهم من مصر (تنتمي إلى فريق شيرين عبدالوهاب).

وابدع المشاركون الاربعة في تقديم اغانيهم بشكل مباشر امام الجمهور فيما زاد من حظوظ ستار سعد للفوز باللقب ذلك الاداء الرائع الذي قدمه والذي دفع مدربه النجم كاظم الساهر لان يقول له بعد اداءه الاغنية الثانية ..هذا يكفي فزت ام لم تفز فأنت نجم واحلى صوت ..فوز ستار سعد ذا فويس

وشارك في الحلقة المدربين الاربعة صابر الرباعي وشيرين وكاظم السهر وعاصي الحلاني بتقديم اغنية لكل منهم على المسرح ..فيما انفرد الساهر بتقديم اغنية جديدة كتبها ولحنها للبرنامج حصريا .

أما مفاجأة سهرة اعلان النتائج النهائية فتتمثلت في حضور ريكي مارتن النهائيات، إذ غنّي جديده Adrenalina على الهواء مباشرة للمرة الأولى عالمياً.(النهاية)

اترك تعليقاً