
محتجون يواصلون غلق شركة نفط ذي قار للاسبوع الثاني
المستقلة /حيدر حسين المشرف/..واصل محتجون مطالبين بالتعيين غلق شركة نفط ذي قار للاسبوع الثاني على التوالي .
وقال مصدر ان ” العشرات من المحتجين المطالبين بفرص تعيين اغلقوا شركة نفط ذي قار ، واشعلوا النيران بالاطارات في بوابتها الرئيسية “.
ولفت الى ان ” الشركة مغلقة للاسبوع الثاني على التوالي من قبل المحتجين “.


