
زراعة ذي قار تستحدث قسما لتنمية الثروة السمكية
المستقلة /حيدر حسين المشرف/..اعلنت مديرية زراعة ذي قار ، اليوم الاربعاء ، عن استحداث قسم يهتم بالثروة السمكية في المحافظة .
وقال بيان صادر عن المديرية تلقت ( المستقلة ) نسخة منه ان ” زراعة ذي قار استحدثت قسما لتنمية الثروة السمكية يضم ثلاث شعب تدير نشاط الاسماك في عموم المحافظة “.
واشار الى ان ” استحداث قسم يهتم بالثروة السمكية جاء لدعم القطاع الاقتصادي الوطني وتوفير اللحوم البيضاء للمستهلك “.





