هطول أمطار غزيرة على البحرين تغرق الطرقات وتحاصر المنازل

(المستقلة)..شهدت البحرين مساء أمس الخميس (16 فبراير/ شباط2017) هطول أمطار غزيرة ومتواصلة، تسببت في غرق الطرقات ومحاصرة المنازل، وكذلك خلفت ازدحامات شديدة في الشوارع العامة.

وبدأ المطر بالهطول في وقت مبكر من الصباح واستمر أقل من ساعة قبل أن يتوقف ليستأنف السقوط من جديد في الساعة الرابعة مساء بزخات غزيرة ومتواصلة.

هذا وكانت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والمواقع والشبكات المختصة في تنبؤات الطقس قد أجمعت وأكدت على أن كل المؤشرات والخرائط الجوية تشير الى أن البحرين والمنطقة ستتعرض من صباح الخميس لعواصف رعدية قوية وحادة مصحوبة بأمطار غزيرة يصل منسوبها الى 70 ملم وتستمر حتى فجر اليوم (الجمعة)، حيث ستكون فرص سقوط الأمطار بعدها ضعيفة في مقابل فرص قوية لرياح هابطة شديدة وفرص ضعيفة لزخات من حبات البرد، داعين الجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم التهاون، ومتوقعين أن يرتفع منسوب المياه في الطرق لمستوى لم يحدث منذ سنوات.

يذكر أن البحرين تتعرض لهطول أمطار لليوم السادس على التوالي، إذ بدأت الأمطار بالهطول منذ السبت الماضي مخلفة وراءها الكثير من المشاكل على مستوى البنية التحتية لضعف الاستعدادات. كما تأثرت العديد من المنازل وتضررت الأملاك العامة والخاصة جراء الأمطار والرياح التي صاحبتها.

c530567c7ec531e0

المصدر : الوسط بلاس

قد يعجبك ايضا

اترك رد