الرئيسية / اخر الاخبار / يلمس كتف امرأة بإصبعه لينبهها فتدعي عليه بهتك عرضها

يلمس كتف امرأة بإصبعه لينبهها فتدعي عليه بهتك عرضها

(المستقلة).. نظرت محكمة جنايات أبوظبي في قضية اتهام إماراتي بهتك عرض امرأة عربية الجنسية، إذ قام بنكزها في كتفها بإصبعه من الخلف، بحسب ما أفادت به المدعية أمام الشرطة والنيابة.

وروى المتهم القصة قائلاً: “كنت برفقة أختي في أحد المستشفيات لرؤية الطبيب لأمراض أعاني منها، وبعد خروجي من عند الطبيب كنت أنتظر إجازة مرضية منه للاعتذار عن الدوام، وتقديمه لجهة عملي بحسب تعليمات الطبيب، وفي تلك الأثناء كانت المدعية تتكلم في الهاتف وغير منتبهة، وقاربت على دهس أغراض تضعها شقيقتي بجانبها، فقمت بتنبيهها بلمس كتفها الأيسر بإصبعي، لتقوم بإنهاء مكالمتها والانهيال علي بالسب، ولاحقتني ولكنني لم أقم بالرد عليها وغادرت المكان”.

سلامة نيه

وأكد الدفاع الحاضر مع المتهم، سلامة نية موكله، وعدم القصد بهتك عرض المتهمة، والتمس أجلاً للاطلاع والتصوير وإعداد المرافعة، كما تمسك بالاطلاع على شريط التسجيل الذي يظهر براءته من التهم، وطالب بتكفيل المتهم حفاظاً على مستقبله، إذ أنه شاب صغير عمره 21 عاماً وليس لديه أية سوابق جنائية.

واستعطف والد المتهم هيئة المحكمة وسط دمعات بكاء حارة حسرة على ابنه، مؤكداً أنه مستعد أن يقوم بحجز جواز سفره أو أي ضمان تقبل به المحكمة، مقابل تكفيل ابنه إلى حين الفصل في الدعوى، إذ أنه يعمل بإحدى الشركات الوطنية، ومن المرجح أن يخسر عمله، لكن المحكمة لم تستجب لطلباته وطلبات الدفاع.

وبحسب صحيفة ” 24 الإماراتية ” قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوة إلى جلسة 19 مارس (آذار) الحالي، لإعداد الدفاع والاطلاع على شريط التسجيل المرفق، مع استمرار حبس المتهم. (النهاية)

اترك تعليقاً