يسرا تصور مسلسلها الجديد في شوارع القاهرة

بغداد ( إيبا )..انتهت الفنانة يسرا من تصوير المشاهد الداخلية بمسلسلها الجديد “نكدب لو قلنا ما بنحب” فى “أستديو مصر”، حيث انتقلت لتصوير المشاهد الخارجية بعدد من شوارع القاهرة.

ونجحت المخرجة غادة سليم فى تكثيف عدد ساعات التصوير داخل الأستديو الذى يضم ديكور مطعم الفنانة يسرا، وكذلك ديكور منزلها، لتنتهى من نحو 30 % من مشاهد المسلسل، وذلك قبل الانتقال لتصوير المشاهد الخارجية.

وعقب الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية بالقاهرة، يتوقع أن تغادر أسرة العمل إلى لبنان لتصوير بعض المشاهد فى العاصمة بيروت مطلع يونيو المقبل.

وتعكف أسرة المسلسل حاليا على التفكير فى اسم جديد للمسلسل بدلا من الاسم الحالى خشية أن يؤثر سلبا على تسويق المسلسل إلى القنوات الفضائية المصرية والعربية نتيجة صعوبته، واقترح أكثر من شخص اسما للعمل، لكن كل تلك الاقتراحات لم تحظ بموافقة يسرا أو مؤلف العمل تامر حبيب.

يشارك يسرا بطولة العمل كل من مصطفى فهمى فى عودة للتعاون بينهما منذ آخر مسلسل “حياة الجوهرى”، كما تشارك فى البطولة رجاء الجداوى، أمينة خليل، أحمد داوود، ومن لبنان كل من الفنانين ورد الخال ورفيق على.

وتدور أحداث المسلسل حول مريم (يسرا)، التى تحب أسرتها وتساعدهم، وتفكر دوما فى سعادة من حولها إلى أن يحدث ما يغير موازين حياتها، ويجعلها تعيد التفكير فى طريقتها بالحياة.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد