الرئيسية / ثقافة وفنون / يسرا تحتفل بعيد ميلادها الـ59

يسرا تحتفل بعيد ميلادها الـ59

(المستقلة)..احتفلت الفنانة يسرا بعيد ميلادها الـ59 بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين والأصدقاء المقربين لها.

وفاجأت الإعلامية بوسي شلبي وزوجها الفنان محمود عبد العزيز صديقتهما “يسرا” بتورتة كبيرة واقتطعوها معها بحضور ليلى علوي وإلهام شاهين، وسط أجواء من السعادة، متمنين لها دوام التألق.

وفي نفس السياق، احتفل محبو النجمة يسرا بعيد ميلادها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بمعايدتها بأجمل العبارات ووصفوها بالأسطورة، متمنين لها مزيداً من النجاح، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية “بوسي شلبي” صورا من الاحتفال، معلقة على إحدى الصور قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا أجمل يسرا وعقبال 100 سنة”.

يذكر أن الفنانة “يسرا” ولدت عام 1955 في القاهرة، واسمها الحقيقي “سيفين محمد حافظ نسيم”، وبدأت حياتها السينمائية في أواخر سبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 علي الشاشة الفضية، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات.

وشاركت يسرا، في مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام الذي كان له تأثير في مشوارها وأولها “شباب يرقص فوق النار” عام 1978، ثم قدّمت معه 15 فيلمًا، وكذلك المخرج يوسف شاهين الذي تعاونت معه لأول مرة في فيلم “حدوتة مصرية”.(النهاية)

اترك تعليقاً