الرئيسية / اخر الاخبار / يحاول قتل أبيه بشق رأسه عن جسده بساطور

يحاول قتل أبيه بشق رأسه عن جسده بساطور

بغداد (إيبا)… حاول شاب من جنسية دولة عربية مقيم في أبوظبي بدولة الإمارات، قتل أبيه بفصل راسه عن جسده بساطور لكنه فر هاربا بعد محاولته التي لم تكتمل.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن الابن وهو مريض نفسيا، استطاع شراء ساطور بمصروفه، ثم خبأه في غرفته، وعندما انتابته الحالة النفسية التي توهمه بأنه في خطر، فصل رأس والده عن جسده ليلاً، على غفلة منه، وفقا لما نشرته اليوم صحيفة “الإمارات اليوم”.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في أبوظبي إن المجني عليه (61 سنة) توجه إلى طوارئ أحد المستشفيات لعلاج النزيف الناتج عن الإصابة، فيما حرزت الشرطة أداة الجريمة، وتوجهت للبحث عن مرتكب الواقعة، بهدف ضبطه، وإيداعه مستشفى الطبّ النفسي للتحفّظ، وإجراء كشف طبي له.

وأضاف مدير تحريات شرطة أبوظبي أن الابن (30 سنة) استخدم ساطوراً، وضرب به رأس وذراع أبيه داخل شقة العائلة، في منطقة الخالدية بأبوظبي، محاولاً قتله، ما أصاب أفراد الأسرة بالذعر والهلع، ودفعهم إلى الإبلاغ.

وأشار إلى أن الجاني يعاني بوادر اضطراب نفسي، ولديه ملفا طبيا في عيادة نفسية، لكنه لم يواظب على العلاج في المدة الأخيرة، ما تسبب في تدهور حالته. (النهاية)

اترك تعليقاً