الرئيسية / ثقافة وفنون / وهم” تدافع عن غنائها “أنا مش عارفني” في ختام The Voice

وهم” تدافع عن غنائها “أنا مش عارفني” في ختام The Voice

(المستقلة)..دافعت المتسابقة المصرية وهم عن غنائها اغنية انا مش عارفني للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في برنامج ذا فويس ، بدلا من غناء اغاني طربية تظهر امكانيات صوتها.

وهم قالت عبر حسابها علي موقع فيس بوك: “ولن ادخل معكم فى جدل حول اختيارات الاغانى لانى لاحظت عدم رضائكم عن الغنوة الاولى، لكنى سأخبركم اننى جاهدت لأغنى لأم كلثوم أو الست وردة الجزائرية او لونا طربيا مميزا رغم احترامى للون الشعبى ولكنى لم اوفق مع الادارة وفشلت كل المساعى ونضالى ومحاولاتى، ولكن ذلك لا يعنى عدم توفيقى فى غناء تلك الغنوة الشعبية لانها اغنية ليست سهلة أبدا وتطلب الأمر منى تغييرها كليا بأسلوبى لتتوافق مع إمكانياتى واحساسى”.

وأضافت وهم: “رغم رؤيتى وخبرتى المتواضعة واستطلاع راى جمهورى الحبيب الذى يثق فى زوقى و طلب منى ان يكون الختام طربيا لكنى لا يمكن ان اخرج عن القواعد واحترامى لرؤية اساتذتى مهما تكلف الامر ..وانا لو طلب منى ان اغنى هندى كنت ساوافق ..لان احلى صوت لابد ان يكون متمكنا من كل الالوان باحترافية..واحلى صوت هو من يجعل للغنوة مذاقا ويضيف من ابداعاته .. ويعطى الاغنية ولا ياخذ منها أحلى صوت لا يقول لا … أحلى صوت جاهز فى اى وقت ولكل لون”.

واختتمت وهم حديثها “لقد حاولت ان اعطيكم فى الوقت القصير من الحلقة الختامية نبذات عما اجيده من الوان موسيقية الغربى – الخليجى – الراى – اللبنانى فى كليب الدعاية – الوطنى – الطربى – الشعبى – والعراقى فى اول البرنامج ،ولسة فيه الوان موسيقية كتير لم تتسع جنبات المسابقة للكشف عنها وبإذن الله هتكتشفوها معايا واحدة واحدة حينما اكون على حريتى لكن اثناء المسابقة لا يمكن الا ان اتصف بالطاعة.(النهاية)

اترك تعليقاً