وفاة والد الفنان المصري أيمن عزب متأثرا بكورونا

المستقلة/ منى شعلان/ توفي منذ قليل ، والد الفنان المصري أيمن عزب، وذلك بعد صراع مع المرض، وكتب أيمن عزب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الوفاة، قائلًا: “انتقل إلى رحمة الله الآن أبي.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. نسألكم الفاتحة والدعاء”.

وكان قد أعلن الفنان أيمن عزب، خلال الفترة الماضية عن إصابة والده بفيروس كورونا، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وطلب من متابعيه الدعاء له، حيث كتب وقتها: “لم أتصور يومًا أن أكتب مثل الآخرين وأطلب الدعاء.. منذ أيام دخل أبي المستشفى متأثرًا بالشيخوخة ثم كورونا.. ادعوا له بالشفاء.. العزلة صعبة عليه وعلينا.. ولكن عزائي أن الله موجود عند المريض”.

يذكر أن الفنان أيمن عزب هو عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ولديه رصيد كبير من الأعمال الفنية، وقد شارك في رمضان الماضي من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين” للفنانة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي ، ومسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، والعمل كان من بطولة نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، أحمد داش، ريم سامى، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران، محمد جمعة، وتأليف وإخراج محمد سامى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.