الرئيسية / رئيسي / وصل وفد الاتحادين الدولي والاسيوي الى مدينتي اربيل ودهوك لتقيم ملاعب

وصل وفد الاتحادين الدولي والاسيوي الى مدينتي اربيل ودهوك لتقيم ملاعب

اربيل (المستقلة) …  وصل ظهر يوم امس الخميس الى مدينة اربيل وفد الاتحادين الدولي والاسيوي لكرة القدم للاطلاع على عن قرب على الاوضاع الامنية في مدينتي اربيل ودهوك وعلى المنشأت الرياضية فيها من اجل رفع الحظر عن اقامة المباريات الدولية في ملاعب اقليم كوردستان ، واطلع الوفد على ملعب فرانسو حريري برفقة اعضاء من ادارة اربيل وبان الارتياح على الوفد لما شاهده من اوضاع امنية مستقرة في المدينة.

ومن المؤمل ان يصل الوفد اليوم الجمعة الى مدينة دهوك للاطلاع على المنشأت الرياضية فيها اضافة الى مشاهدة ملعب دهوك ومدى جاهزيته ، وتستمر زيارة الوفد حتى الــ 16 من الشهر الجاري وبعدها سوف يتم رفع تقريراً من قبل اللجنة الى الفيفا للنظر برفع الحظر الدولي والجزئي عن الملاعب في اقليم كورستان والموافقة على اقامة المباريات الدولية على ملاعب الاقليم.

وقال نائب رئيس نادي اربيل عبد الخالق مسعود ، ان زيارة وفد الاتحاد الدولي والاسيوي الى اربيل كانت جيدة وهناك ارتياح من قبل الوفد حيث تم مشاهدة مدينة اربيل عن كثف والاطلاع على ملعب فرانسو حريري.

من جهة اخرى قال رئيس الاتحاد العراقي السابق حسين سعيد ،ان تواجد الوفد اليوم هو نتيجة مثمرة للزيارة التي قمنا فيها لرئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والذي وعدنا من خلالها بالسعي لرفع الحظر عن ملاعب كوردستان.(النهاية)

اترك تعليقاً