الرئيسية / اخر الاخبار / وزير النقل يبدي استعداده لتسيير رحلات جوية بين العراق والكويت بشكل مباشر

وزير النقل يبدي استعداده لتسيير رحلات جوية بين العراق والكويت بشكل مباشر

بغداد (إيبا)…. أبدى وزير النقل هادي العامري استعداده الجاد لتسيير رحلات جوية بين العراق والكويت بشكل مباشر دون الحاجة الى دولة ثالثة.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا) اليوم الخميس ان “العامري استقبل، مساء الاربعاء وفداً كويتياً برئاسة احمد يوسف بهبهاني رئيس جمعية الصحفيين الكويتية، وضم جمعاً من مسؤولي المؤسسات الاعلامية ورؤساء تحرير الصحف الكويتية”.

واضاف ان “الوزير تحدث عن التجربة العراقية ومخاضاتها والانتقالة الكبرى من النظام الاستبدادي الفردي الى النظام الديمقراطي، مؤكدا ان الوضع العراقي باتجاه الاستقرار والتحسن”.

واوضح البيان ان “العامري قدم شكره وتقديره في هذا اللقاء لامير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح على موقفه من ازمة الخطوط الجوية ومساهتمه في انهائها”.

وتابع ان “الوزير رد على اسئلة الحاضرين من اعضاء الوفد حول القضايا المشتركة بين البلدين، وفي اشارته لاهمية التعاون بين العراق والكويت في مجال النقل الجوي أبدى استعداده الجاد لتسيير رحلات جوية بين البدلين بشكل مباشر دون الحاجة الى دولة ثالثة”.

واشار البيان الى ان “العامري اعرب عن سعي العراق لتوطيد العلاقة بين البلدين، مشيراً الى ان الكويت والعراق كانا ضحية اخطاء النظام السابق وكوارثه”. وحضر اللقاء السيد كريم النوري المستشار الإعلامي لوزير النقل. (النهاية)

اترك تعليقاً