الرئيسية / اخر الاخبار / وزير الكهرباء يوجه بتجديد عقود جميع منتسبي الوزارة من العاملين بصفة العقود

وزير الكهرباء يوجه بتجديد عقود جميع منتسبي الوزارة من العاملين بصفة العقود

(المستقلة).. أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس، إن وزارة الكهرباء ممثلة بجميع مديرياتها متمسكة بكل المنتسبين من العاملين فيها بصفة العقود، وهناك توجيه من الوزير كريم عفتان الجميلي، بتجديد جميع هذه العقود بكل الاختصاصات ودون استثناء.

وتابع المدرس، لا صحة لما تداول في عدد من مديريات الوزارة بعدم تجديد هذه العقود، قائلاً، وإذ تؤكد الوزارة تمسكها بهذه الشريحة المهمة في وزارة الكهرباء، تجدد في ذات الوقت مساعيها المتواصلة لتثبيت (12 إلف) منتسب متعاقد على الملاك الدائم، وان عملية تحويلهم على ملاك الوزارة الدائم في مراحلها الأخيرة، وبانتظار إقرار الموازنة لتبدأ عملية التثبيت.

وفي سياق ذي صلة نفى مدير عام توزيع كهرباء الجنوب محمد عبد الأمير إيقاف عمل منتسبي المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب العاملين بصفة عقد ملاك وظيفي مؤقت .

وبشأن الموضوع  نفسه قال المدير العام، لا صحة للإشاعات المغرضة التي تداولها بعض ضعفاء النفوس من إيقاف عمل منتسبي المديرية من العاملين بصفة عقد ملاك وظيفي ، مؤكداً بان هناك توجيهات من قبل وزير الكهرباء كريم عفتان الجميلي، وتماشيا مع مطلب المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب وحرصها كل الحرص على استمرارهم في العمل وحاجة المديرية لخدماتهم بعد اكتسابهم الخبرات الكبيرة من خلال خدمتهم الطويلة.(النهاية)

اترك تعليقاً