الرئيسية / اخبار / وزير الكهرباء يحث العاملين في مشروع محطة الحلة بمضاعفة الجهود من اجل الانجاز باسرع وقت

وزير الكهرباء يحث العاملين في مشروع محطة الحلة بمضاعفة الجهود من اجل الانجاز باسرع وقت

b_283_189_16777215_0___images_idoblog_upload_1848_8a43cb7a2233fef62970e27e0dac5f08_2.jpg

 بغداد (إيبا)… زار وزير الكهرباء المهندس كريم عفتان الجميلي، موقع مشروع محطة الحلة الغازية الثانية، الذي يجري تنفيذه حالياً من قبل الشركة الحرة الدولية، والذي يتضمن وحدتين توليديتين بطاقة 125 ميكاواط لكل وحدة، بطاقة اجمالية تبلغ 250 ميكاواط.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… ” ان الوزير تجول في اروقة المشروع واطلع على نسب تقدم العمل موقعياً مبدياً ملاحظاته الفنية على بعض مفردات العمل ” .

واضاف المدرس ” ان الوزير عقد اجتماعاً مع ادارة المشروع والملاك الهندسي والفني التابع لوزارة الكهرباء الذي يشرف على العمل ” ، حاثاً ” اياهم على مضاعفة الجهود من اجل انجاز المشروع باسرع وقت ووجههم بان يكون العمل بروحية الفريق الواحد بين الملاك الهندسي والفني التابع للشركة مع نظيره من ملاك الوزارة لكون الجميع يسعون الى تحقيق هدف واحد وهو ايصال الطاقة الكهربائية للمواطنين ” .

وذكر المدرس ” ان من المؤمل ان يكون قد تم مساء يوم امس السبت بنجاح الفحص التجريبي للوحدة الاولى. مؤكدا ” ان الملاكات الفنية التابعة لوزارة النفط قد انجزت مد انبوب الغاز المغذي للمحطة بالكامل”.(النهاية)


اترك تعليقاً