وزير الشباب والرياضة يناشد وزارة النقل لإطلاق تخصيصات الزوراء المالية

(المستقلة)… ناشد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وزارة النقل لاطلاق التخصيصات المالية الخاصة بنادي الزوراء الرياضي لإكمال منافسات الدوري والنتائج الجيدة، معتبرا أن الزوراء خير من يمثل الرياضة العراقية بمختلف الألعاب.

وقال عبد الحسين عبطان في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الاحد إنه “يناشد وزارة النقل التي يرتبط بها نادي الزوراء الرياضي لإطلاق التخصيصات المالية الخاصة بالنادي من أجل إكمال منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم واستمرار سجل النتائج الجيدة للفريق وتصدره مجموعته”، معتبرا أن “النادي هو خير ممثل للرياضة العراقية بمختلف الألعاب وليس بكرة القدم وحدها ويعود لهذه الوزارة”.

وأضاف عبطان أن “الزوراء بعراقته وسجله المشرف ومساحة جماهيره الواسعة في عموم العراق يستحق كل أسباب الدعم الذي يعود بالضرورة على التمثيل الدولي للمنتخبات الوطنية”، مشيرا إلى أن “حالة التقشف التي فرضت نفسها على واقع المؤسسات العراقية أثرت بصورة وأخرى على الرياضة والأندية”.

وتابع عبطان أن “الأسماء الكبيرة في سماء الكرة والرياضة العراقية تبقى محط اهتمامنا كما هو الحال بنادي الزوراء الذي تمني جماهيره النفس بوقفة كبيرة من وزارة النقل لتواصل عجلة التألق بفرقه الرياضية والدوران إلى الأمام”، لافتا إلى أن “الوزارة لن تدخر جهدا إلا قدمته للوقوف مع النادي وجماهيره من خلال فتح المنشات الرياضية للرياضيين وتقديم ما هو ممكن لفرقه”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد