وزير السياحة يبحث توسيع التعاون الثنائي مع أيران

بغداد ( إيبا ).. بحث وزير السياحة والاثار لواء سميسم مع رئيس وأعضاء شركة شمسة الإيرانية للحج والزيارة آليات توسيع التعاون الثنائي في مجال السياحة الدينية لما يخدم المصالح المشتركة بينهما.

ونقل بيان أصدرته الوزارة عن سميسم قوله : ان العاملين في اقسام السياحة الدينية في الوزارة يعملون بشكل جدي من اجل حل جميع العقبات التي تواجه عمل السياحة الدينية بين البلدين رغم الظروف التي يمر بها البلد من عمليات إرهابية وحصار اقتصادي لايران مما انعكس سلبا على اعداد الزائرين لكلا البلدين.

واشار الى: ان الوزارة تسعى الى العمل الجاد والمتابعة المستمرة للمنافذ الحدودية والمطارات بهدف تامين وصول الزوار الى المدن المقدسة في كربلاء والنجف الاشرف والكاظمية وسامراء وحل كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه الزوار. وتقديم أفضل الخدمات لهم من الايواء والنقل والمحافظة على سلامتهم بالتنسيق مع الجهات الأمنية .

وذكر البيان ان رئيس شركة شمسة للحج والزيارة الإيرانية اشار الى: ان الجهود التي تبذل من قبل وزارة السياحة والاثار ودائرة المجاميع السياحية سهلت عملهم اليومي كثيراً، طارحاً بعض المشاكل التي تواجه عملهم في المنافذ الحدودية والمطارات.

ووجه الوزير بحل جميع المشاكل على الفور ومخاطبة الوزارات والجهات ذات العلاقة سواء كانت المتعلقة بالمطارات او المنافذ الحدودية.(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.