وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش يصلان إلى قاطع عمليات تحرير نينوى

(المسقلة)… وصل وزير الدفاع خالد العبيدي ورئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي ومعاون رئيس أركان الجيش الى قاطع عمليات تحرير محافظة نينوى لمناقشة استعدادت تحرير المحافظة من تنظيم “داعش”، فيما اتفقوا الحفاظ على البنية التحتية للمدينة وتجنب تعرض المدنيين للخطر إضافة إلى مناقشة إيجاد ممرات آمنة لخروج المدنيين قبل وخلال بد العمليات البرية.

وقالت وزارة الدفاع في بيان لها تلق (المستقلة) اليوم السبت  إن “العبيدي والغانمي ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات وكبار القادة في الوزارة وصلوا، اليوم، إلى مقر قياده عمليات نينوى للإشراف على سير الاستعدادات العسكرية واللوجستية لعمليات تحرير نينوى من دنس عصابات داعش الإجرامية”.

واضافت الوزارة، أنهم “توجهوا فور وصولهم الى مركز العمليات المشترك لمناقشة الاستعدادات العسكرية الجارية للقطعات المكلفة بعملية تحرير نينوى والتنسيق المشترك بينها لانطلاق عمليات التحرير”ن مشيرة الى انه “تم الاتفاق على الحفاظ على البنية التحتية للمدينة وتجنب تعرض المدنيين للخطر إضافة إلى مناقشة إيجاد ممرات آمنة لخروج المدنيين قبل وخلال بد العمليات البرية وتحقيق الأهداف العسكرية بأقل الضحايا بين قواتنا المسلحة البطلة”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد