الرئيسية / سياسية / وزير الاعمار يستقبل وزيري الاسكان الاردني والفلسطيني

وزير الاعمار يستقبل وزيري الاسكان الاردني والفلسطيني

بغداد ( إيبا )..استقبل وزير الاعمار والاسكان محمد صاحب الدراجي في مطار بغداد الدولي وزيري الاسكان الاردني يحيى الكسبي ووزير الاسكان الفلسطيني ماهر غنيم للمشاركة في أجتماعات مجلس وزراء الاسكان والتعمير العرب ومؤتمر الاسكان العربي الثاني اللذين تستضيفهما بغداد للفترة من 18-20 من شهر كانون الاول الحالي.

وقال الدراجي عند الاستقبال إن الوزارة وبكل أمكانياتها عازمة على أنجاح هذا الحدث المهم الذي يؤكد الدور الريادي للعراق بين الدول العربية ويأتي أستكمالاً للنجاح الذي تحقق خلال استضافة العراق لأعمال القمة العربية.

وأكد ترحيبه بقدوم الوزراء العرب الى بلدهم الثاني متمنياً أن تحقق هذه اللقاءات تطلعات الشعوب العربية في المجال العمراني والسكن وتعزز اواصر الاخوة والمحبة بين الشعوب العربية وتبادل الخبرات.

من جانبهم عبر وزيرا الاسكان الاردني والفلسطيني عن سعادتهم بزيارة بغداد والمشاركة في أجتماعات مجلس وزراء الاسكان والتعمير العرب ومؤتمر الاسكان العربي الثاني شاكرين حفاوة الاستقبال التي لمسوها من قبل وزارة الاعمار.

 واكد وزير الاسكان الاردني يحيى الكسبي انه سيرأس وفدا يضم عددا من المقاولين والمستثمرين سيزور بغداد قريبا.

 يذكر أن أجتماع مجلس وزراء الاسكان والتعمير العرب بدورته (28) والذي عقد أواخر العام الماضي في القاهرة قرر بأجماع الدول العربية نقل اجتماع المجلس بدورته (29) وأعمال مؤتمر الاسكان العربي الثاني الى بغداد.(النهاية)

اترك تعليقاً