الرئيسية / اخر الاخبار / وزير الاعمار يترأس وفد العراق لقمة الاسكان الاستثماري في دولة الامارات

وزير الاعمار يترأس وفد العراق لقمة الاسكان الاستثماري في دولة الامارات

(المستقلة)..ترأس وزير الاعمار والاسكان محمد صاحب الدراجي وفد العراق المشارك في اعمال  قمة الاسكان الاستثماري المقامة في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة .

وقدم الوزير عرض  مفصل عن الوضع الاقتصادي والسياسي في العراق والايجابيات والتحديات التي تواجه الاستثمار السكني في العراق وعن مشاريع وزارة الاعمار والاسكان وانجازاتها في مجال بناء المجمعات السكنية وتطوير المدن الحضرية ورسم الخطط المستقبلية التي تهدف الى تحسين واقع السكن وما يتضمنه من تطوير للبنى التحتية في العراق .

ونقل بيان عن الوزير قوله انه التقى بعدد من الشركات العالمية المشاركة في اعمال القمة ودعاهم الى زيارة العراق والاطلاع ميدانياً على الفرص الاستثمارية المتاحة وتشجيع المستثمرين العرب والاجانب  في الدخول الى السوق الاستثمار الاسكاني لما في ذلك من اهمية كبيرة في حل ازمة السكن وتحسين الوضع الاقتصادي في العراق ، كما عرض معاليه خطط الوزارة وما تتضمنه من فرص استثمارية في مجال السكن اضافة الى تبادل الخبرات والتقنيات الحديثة في اساليب البناء مع الشركات العربية والعالمية المشاركة في المؤتمر .

واشار الوزير انه تم عرض المبادرات والمشاريع التي تنفذها الوزارة والمشاريع المستقبلية في قطاعات الاسكان والطرق والجسور والمباني العامة .(النهاية)

اترك تعليقاً