الرئيسية / رئيسي / وصول اول وزير اسكان ليبي من حكومة منتخبة الى بغداد

وصول اول وزير اسكان ليبي من حكومة منتخبة الى بغداد

بغداد ( إيبا )..استقبل وزير الاعمار والاسكان محمد صاحب الدراجي، وزير الاسكان والمرافق الحيوية الليبي علي حسن الشريف  والوفد المرافق له مساء امس في مطار بغداد للمشاركة في اجتماعات مؤتمر وزراء الاسكان والتعمير العرب الذي سيعقد يوم غد الثلاثاء.

وقال الدراجي ان وزير الاسكان الليبي هو اول وزير اسكان ليبي يزور العراق من حكومة منتخبة، مبدياً وقوف العراق  حكومة وشعبا لمساندة الحكومة والشعب الليبي، لاسيما ان البلدين تجمعهما  علاقات متميزة، متمنيا  في الوقت نفسه  دوام التقدم والازدهار للشعب الليبي.

واضاف ان الوزارة على استعداد كامل للتعاون في جميع المجالات  وتبادل الخبرات في المجال العمراني بعد ان  خاض العراق تجربة كبيرة خلال السنوات العشر الماضية، مؤكدا على ضرورة تبادل الخبرات بين جميع المشاركين في موتمر وزراء الاسكان والتعمير العرب لاسيما بعد ماحصل من تطورات وادخال تقنيات حديثة في مجال بناء المجمعات السكنية والطرق والجسور والمباني علي الصعيد العالمي.

من جانبه ابدى وزير الاسكان الليبي علي حسن الشريف شكره وتقديره للحكومة العراقية على استضافتها لهذا المؤتمر المهم وما سيتمخض عنه من قرارات وتوصيات ستسهم في تطوير البنى التحتية لمختلف الدول العربية وتوسع التعاون فيما بينها.(النهاية)

اترك تعليقاً