الرئيسية / اخر الاخبار / وزير الاتصالات يؤكد مضي الوزارة وهيئة الاعلام والاتصالات باعداد مشروع الرخصة الرابعة

وزير الاتصالات يؤكد مضي الوزارة وهيئة الاعلام والاتصالات باعداد مشروع الرخصة الرابعة

بغداد (إيبا)…اكد وزير الاتصالات وكالة طورهان المفتي مضي الوزارة وهيئة الاعلام والاتصالات لاعداد اللمسات الاخيرة لمشروع الرخصة الرابعة للهاتف النقال .

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)…اليوم  ان ” المفتي شدد على عدم وجود تداخل بين عمل الوزارة وهيئة الاعلام والاتصالات ، لانهما يعملان بروح الفريق الواحد وهناك تعاون مستمر بين الطرفين .

واوضح ان ” مشاريع الوزارة انجزت بنسبة خمسين بالمائة لهذا العام والكوادر الفنية مستمرة في اكمال المشاريع المتبقية ، لافتا الى اهمية رسم سياسة خاصة بعمل الوزارة وتقليل التعرفة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات وخاصة خدمات الانترنت المقدمة للمواطن .

واشار الى ان ” للوزارة خدمات ومشاريع عملاقة ، منها مشروع النفاذ الضوئي الذي بات يعمل بصورة مستمرة وبأشراف مباشر من الوزارة واستحصال مبالغ مرور المكالمات الدولية لشركات الهاتف النقال . .(النهاية)

تعليق واحد

  1. حامد الربيعي

    نتمنى التوفيق لكل من يعمل لاجل مصلحة المواطنين. كما نتمنى ان ياخذ السيد الوزير موقفا حازما وذلك بعدم السماح لكل من يتلاعب بالمال العام حيث شهدنا في زمن توليه الوزارة اغلاق العمل الغير مشروع والغير قانوني لشركة المزايا التي سرقت من المال العام عشرات الملايين من الدولارات ولم يقم اي وزير قبله باغلاق هذه الشركة التي تسببت بفساد كبير ونرجوا منه ان يغلق مقرات الشركة التي لاتزال تسرق وتعمل بشكل غير قانوني في المحافظات الغربيه وخصوصا الرمادي

اترك تعليقاً