الرئيسية / رئيسي / وزارة المرأة تستهجن التصرفات اللااخلاقية ازاء ملصقات المرشحات

وزارة المرأة تستهجن التصرفات اللااخلاقية ازاء ملصقات المرشحات

(لمستقلة)..عبرت وزارة الدولة لشؤون المرأة عن استيائها الشديد من التصرفات اللااخلاقية من قبل الشباب ازاء صور المرشحات. إذ يقوم بعض الشباب من ضعاف النفوس وغير الملتزمين اخلاقيا بتجاوزات تتنافى مع الذوق العام والاخلاق العراقية الاصيلة تجاه صور بعض المرشحات في بغداد والمحافظات، ويتم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت الوزارة في بيان له تلقته (المستلقة)… عن خيبة ظنها في مدراء بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي التي تروج لهذه المنشورات “البذيئة” ، مؤكدة ان ” هذه السلوكيات تعد تجاوزاً لكل القيم والاخلاق، وتمثل امتهاناً واضحاً لكرامة المرأة ومكانتها الرفيعة”.

 ودعت الوزارة جميع الجهات المختصة بما فيها الاجهزة الامنية ومفوضية الانتخابات الى اتخاذ اجراءات رادعة من شأنها وضع حدٍ لامتهان كرامة المرأة.

وشارت الى انها ستفاتح الجهات المختصة بكتب رسمية لحثها على اتخاذ الاجراءات اللازمة، وتأمل من جميع العراقيين الشرفاء نساء ورجالاً ان يدينوا هذه الظاهرة، وعدم التفاعل مع هذه المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي لحماية المرأة وسمعة العراقيين المهددة بالإساءة جراء تصرفات لا اخلاقية وغير مسؤولة من ثلة ليس لديها ادنى حرص على البلد.(النهاية)

اترك تعليقاً