الرئيسية / اخر الاخبار / وباء عجيب . . يدخل اهالي بلده في نوم عميق !!!

وباء عجيب . . يدخل اهالي بلده في نوم عميق !!!

(المستقله)… حالة من النوم الجماعي الغريب لفترة وصلت إلى 6 أيام ,عشرات من السكان في بلدة كراسنوجورسك، بروسيا، وكلاشي، بكازاخستان، ضحية لهذا لوباء الغامض و العجيب يصيبهم بحالة نوم تصل إلى ستة أيام، فيما يبقي بعض السكان حقائبهم جاهزة في حال تم نقلهم للمستشفى، بحسب تقارير صحفيه .

فيما عانى الأطفال المتضررون في المنطقة من هلوسات خطيرة إضافة للضعف، والخمول ، والدوخة وفقدان الذاكرة,وتعداد السكان في المنطقة حوالي 6.500 نسمة، فيما لم يبق منهم سوى 130 شخصاً، يكافحون للبقاء على قيد الحياة ويعتقد أن تكون هذه الحالة ناجمة عن منجم يورانيوم مهجور قريب من المنطقة، ولكن الخبراء لم يتمكنوا حتى الآن من العثور على أدلة تربط بين الأمرين.

وتروي إحدى السيدات من سكان المنطقه والمصابه في حادثة غفوتها مارينا فيلك..”كالعاد في الصباح الباكر أحلب الأبقار وبينما أنا افعل ذلك دخلت في نوم عميق ، وجدت نفسي في المستشفى ولم أتذكر أي شيءعندما استيقظت وأخبرتني بأني كنت أقاوم وأحاول جاهده الأستيقاظ مرات عدة، وكنت أهذي في صرخات أريد أن أحلب الأبقار.

ورغم إجراء العديد من الأختبارات والتي شملت تحليلات واسعة للتربة والماء والهواء، والدم، والشعر، والأظافر، وحتى الآن لم تخلص إلى نتيجة حاسمة وأجريت التجارب المحلية للإشعاع ولازال العلماء في حيره عاجزين ولازالت هذه الجهود في البحث لم تثمر عن شيئ وأبقت هذا سؤالا ولغزا بلا إجابه . . (النهايه) .

اترك تعليقاً