والد مسي : “ندرس إمكانية بقاء ليو مع الفريق”

المستقلة/- كشف خورخي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن تغير طارئ في مسار الأزمة مع برشلونة، التي وصلت حد إعلان قائد بلوجرانا رسميا عن رغبته في مغادرة قلعة كامب نو.

وقال خورخي خلال تصريح مُقتضب لقناة “كواترو” الإسبانية: “ندرس إمكانية بقاء ليو مع الفريق”.

وكان خورخي قد عقد اجتماعا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، أمس الأربعاء، وأكد رغبة نجله في الرحيل، لكن بارتوميو رفض تماما فكرة السماح له بالرحيل، وطالبه بالبقاء وتجديد عقده.

وفي نفس السياق، أفادت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، بأن خورخي ميسي شاهد الفيديو الذي التقطته قناة “كواترو”، فقال إنه لم يرد على سؤالهم حول بقاء ميسي بـ”نعم”، بل كان رده: “لا أعرف”.

ورفض برشلونة الدخول في أي مفاوضات مع أي ناد يرغب في ضم ميسي، وأصر على أن التخلي عنه لن يكون إلا من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ قيمته 700 مليون يورو.

وأفادت عدة تقارير صحفية أرجنتينية، أن ميسي سيبقى في صفوف برشلونة بنسبة 90%، على أن يرحل بنهاية عقده الصيف المقبل.

كشفت تقارير صحافية عن تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين وكيل ووالد ليونيل ميسي وبارتوميو رئيس نادي برشلونة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن اللقاء انتهى دون التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، وسط أجواء ودية، إذ رافق ماريا بارتوميو، المدير التنفيذي خافيير بورداس، واستمر الاجتماع لمدة ساعة ونصف، مع خورخي والد ميسي وبحضور شقيق النجم الأرجنتيني رودريغو ومحامي اللاعب.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية: أخبر بارتوميو والد ميسي أنه يريد استمرار اللاعب لأنه محور رئيسي في مشروع المدرب الجديد رونالد كومان، وأصر على أن عرض تجديد عقد أسطورة برشلونة لمدة عامين لا يزال ساريا، وأنه لن يتفاوض مطلقا على رحيل ميسي، بينما شدد خورخي ميسي على إنهاء العقد وفقا لرسالتهم الرسمية عبر خدمة “البورفاكس” الأسبوع الماضي، موضحا أن شرط الخروج المجاني الذي انتهى في 10 يونيو ينطبق في نهاية الموسم المؤجل بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وبحسب قناة “TYC” الأرجنتينية، فإن والد ميسي لم يتعامل بشكل مرن مع بارتوميو خلال اللقاء، وأكد على أن اللاعب لن يستمر مع الفريق الكاتالوني، فيما ذكر موقع صحيفة “كواترو” أن ميسي يصر على الخروج بشكل مجاني.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.