هيفاء وهبي تتبنى موهبة غنائية مغربية

 بغداد (المستقلة)… تسير الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على خطى النجوم العالميين وذلك باكتشاف المواهب الجديدة عبر موقع “يوتيوب”، حيث أعلنت عن تبني موهبة صاعدة، ويتعلق الأمر بالشاب المغربي رشاد الحجوي صاحب ألبوم “قلب جديد” الذي لاقى رواجاً ونجاحاً عبر الانترنت، كما ألف العديد من الأغاني ولحنها، وقام بتسجيلها بالاستديو وذلك من إنتاجه الخاص.

وقد تبنته الفنانة هيفاء وهبي سراً بعدما اطلعت عليه صدفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع “يوتيوب” فأعجبت بنمطه وتواصلت معه شخصياً ليتفقا على ديو غنائي يجمعهما معاً ضمن ألبومها القادم.

ومن جهته, كشف الفنان المغربي الصاعد “رشاد الحجوي” لموقع “أكورا بريس” عن تفاصيل هذا الموضوع قائلا: “أنا فرح جدا بهذه المبادرة الطيبة من الفنانة “هيفاء وهبي”، وهذه فرصة جيدة لكي أتمكن من إيصال الأغنية المغربية للدول العربية، ولما لا للعالمية، وأشكر بهذه المناسبة كل إنسان وقف معي ودعمني.. وأتمنى صادقاً تشريف بلدي المغرب”.

وأضاف: “بالنسبة للتفاصيل الدقيقة حول هذا الموضوع فإنني لا أريد التحدث فيها إلا لاحقاً، كل ما أريد قوله هو أن الديو الغنائي سيكون من كلماتي وألحاني وربما يكون التوزيع الموسيقي للمنتج المغربي العالمي ريدوان، وعنوانه سيشكل مفاجأة للجمهور”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد