الرئيسية / ثقافة وفنون / هيفاء وهبى و”حاتم العراقي” يلتقيان لتصوير اعلانا عن حفلتهما في اربيل

هيفاء وهبى و”حاتم العراقي” يلتقيان لتصوير اعلانا عن حفلتهما في اربيل

بغداد ( إيبا )..انتهت النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي”، من تصوير إعلان حفلها القادم بمدينة أربيل في العراق، بمشاركة الفنان العراقي “حاتم العراقي”، وذلك تحت إدارة المخرج “جوني عبده”، وقد تم استئجار طائرة خاصة لتصوير هذا الإعلان الذى استمر حتى الساعة الثانية فجرًا.

وكانت “هيفاء” و”حاتم”، قد أقاما مؤتمرًا صحفيًا في بيروت، بحضور وفد من الإعلاميين والصحفيين، وشركة “أي إيفنتس”، من مجموعة “آي جروب” اللبنانية، لإطلاق حفل جماهيري ضخم في مدينة أربيل ، حيث تجمع فيه النجمة الفنانة هيفاء وهبي والنجم المطرب حاتم العراقي.

ويعتبر هذا الحدث الفني الجماهيري أحد أضخم المهرجانات الفنية التي تشهدها المدينة الجميلة التي باتت اليوم إحدى أجمل المدن السياحية. وللإعلان عن هذا الحدث نظّمت الشركة المنظّمة “آي جروب” مؤتمرًا صحفيًا في فندق “فورسيزون”.

وحضر الفنان حاتم العراقي خصيصًا إلى بيروت لتصوير الإعلان الخاص للحفل وهو سيقف مع النجمة هيفاء وهبي أمام كاميرات المخرج الشاب جوني عبده وهو مخرج شاب معروف بموهبته الكبيرة في عالم الإخراج.

وقد جرى التصوير في حرم مطار بيروت، وتمّ استئجار طائرة خاصة لتصوير هذا الإعلان.

وهو أمر لم يحصل من قبل أن يتمّ تصوير إعلان بتكلفة كبيرة خصيصًا لحفل غنائي وهي المرّة الثانية التي تقوم “آي إيفنتس” بتصوير خاص إعلان لحفل بعد حفلة رأس السنة التي نظمتها مطلع العام الحالي.

بعد المؤتمر الصحفي انتقل فريق عمل شركة “آي إيفنتس” إلى مطار بيروت لتصوير الإعلان الخاص بالحفلين المُعلن عنهما، بإدارة المخرج الشاب جوني عبده.

وقد استمر التصوير حتى الساعة الثانية فجرًا وانتهى التصوير وعلامات التعب بادية على النجمين هيفاء وهبي وحاتم العراقي.. وسيبدأ بثّ الإعلان المصور خلال الأيام الأولى من شهر ايارعبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً