الرئيسية / اخر الاخبار / هيئة الحج والعمرة تعلن نقل 148 ألف معتمر من المطارات العراقية للسعودية

هيئة الحج والعمرة تعلن نقل 148 ألف معتمر من المطارات العراقية للسعودية

(المستقلة)… أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة أن عدد المعتمرين العراقيين الذين تم نقلهم من المطارات العراقية الى المملكة العربية السعودية بلغ 148 الف معتمر، مشيرا الى أن الهيئة عملت على استيعاب جميع المعتمرين المسجلين لدى الشركات المعتمدة والمجازة من قبلها حصرا.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم  إن “الهيئة فوجت ما يقارب 148 ألف معتمر الى الديار المقدسة، وبواقع 8 رحلات يوميا من المطارات العراقية الى مطار جدة في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة المفردة حتى شهر حزيران الجاري”.

وأضاف الكناني أن “الهيئة أنجزت نقل هذا العدد من المعتمرين العراقيين من خلال التنسيق المتواصل مع وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية العراقية”، مبينا أن “الهيئة عملت على استيعاب جميع المعتمرين المسجلين لدى الشركات المعتمدة والمجازة من قبلها حصرا”.

وتابع الكناني أن “عملية تفويج المعتمرين جرت بانسيابية عالية ودون أي معوقات”، مبينا أن “جميع المعتمرين العراقيين المتواجدين في المدينة المنورة ومكة المكرمة ينعمون بصحة وسلامة وهم يؤدون طقوس مناسك العمرة المفردة وزيارة المسجد النبوي الشريف”. (النهاية)

اترك تعليقاً