الرئيسية / اخر الاخبار / هيئة الحج تفتح باب التقديم للراغبين العمل بصفة متعهدين ومساعديهم

هيئة الحج تفتح باب التقديم للراغبين العمل بصفة متعهدين ومساعديهم

(المستقلة)…. اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة فتح باب التقديم للراغبين العمل بصفة متعهد ومساعد متعهد لقوافل الحجاج لموسم 1440هـ – 2019م المقبل.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في تصريح اليوم الخميس ان الهيئة “فتحت باب باب التقديم للراغبين العمل بصفة متعهدين ومساعديهم الذين سيديرون قوافل الحجاج لموسم 1440هـ – 2019م ولمدة (10) ايام ابتداءً من يوم الاحد المقبل”.

وذكر ان الهيئة ” اشترطت ان يتراوح عمر المتقدم للعمل بصفة متعهد من 30- 63 سنة و حاصل على شهادة المتوسطة كحد ادنى , وان يكون ذاهباً سابقاً بصفة متعهد او مساعد متعهد مرة واحدة على الاقل ولائقاً بدنياً لممارسة عملهِ, اضافة الى ضرورة تمتعه بالأخلاق والسيرة الحسنة وان لا يكون عليه منع من قبل الهيئة لسنة او اكثر او اي جهة رسمية اخرى”.

واشار الكناني ان الهيئة “الزمت المتقدم للعمل بصفة مساعد متعهد ان يكون ذاهباً بصفة حاج لمرة واحدة على الاقل ويتراوح عمره بين 30- 50 سنة , كما يجب ان يكون حاصلا على شهادة المتوسطة ومن سكنة المدينة التي يتقدم منها, و ان لا يكون موظفاَ في دوائر الدولة الأمنية والعسكرية الرسمية بصفة دائمية أو مؤقتة, اضافة الى ان لا يكون محكوماً عليه بجريمة مخلة بالشرف”.

ووجه ” الراغبين بالتقديم بزيارة الموقع الرسمي للهيئة وصفحتها على فيس بوك للاطلاع على الشروط التي وضعتها وسحب الاستمارة الخاصة بالتقديم”.(النهاية)

اترك تعليقاً