الرئيسية / اخر الاخبار / همام طارق: تلقيت عرضا رسميا للعب في نادي أوروبي الموسم المقبل

همام طارق: تلقيت عرضا رسميا للعب في نادي أوروبي الموسم المقبل

(المستقلة) … كشف لاعب منتخب العراق الوطني ونادي القوة الجوية همام طارق عن تلقيه عرض رسمي وجاد من احد الاندية الاوربية للعب بصفوفه للموسم القادم.

وقال طارق في” تصريح صحفي” بانه سيغادر بعد عشرة ايام من الان الى احد الدول الاوربية والذي رفض الكشف عن اسمها واسم النادي الذي سيتفاوض معه للظفر بخدماته ، لحين الاتفاق على كافة بنود العقد .

وبين طارق ، في حال تمت الصفقة فأن النادي الذي سالعب له سيفاتح نادي الاهلي الاماراتي والذي يربطني معه عقد رسمي معه لغاية 2015 ، من اجل الحصول على بطاقة الاستغناء الخاصة بي ، وسوف لن يحصل اي شيء الا بموافقة مسؤولي النادي الاماراتي .

واضاف ، ساذهب الى هناك من اجل التفاوض الرسمي وليس لاجراء الاختبار ، وسأكشف عن اسم النادي الذي سأرتدي قميصه بعد ان يتم الانتهاء من كافة الامور الرسمية .

ونفى طارق صحة الاخبار التي تحدثت في وقت سابق ، على ان عقده مع الاهلي الاماراتي هو “استثماري” اي ان النادي قد اشترى اللاعب رسميا من صفوف الجوية وهو الذي سيقوم بتسويق اللاعب بالاحتراف الخارجي ، حيث قال “عقدي مع الاهلي لمدة موسمين وسوف العب له بشكل رسمي الموسم القادم في حال ان فشلت صفقة الاحتراف في الملاعب الاوربية” .

وختم طارق حديثه ، بان فريق القوة الجوية لا يمر في ازمة لا سيما بعد الخسارة بالجولة السابقة بهدفين من فريق نفط الجنوب ولكن الخسارة جاءت بسبب غياب التوفيق في ترجمة الفرص الى الاهداف ، وهذه كرة القدم ان لم تسجل سوف يسجل عليك ، وهذا ما حصل بمباراة نفط الجنوب، مضيفا بان الفريق سيعود بقوة الى تحقيق الانتصارات في مباراته المقبلة ضد نادي امانة بغداد .( النهاية )

اترك تعليقاً