الرئيسية / سياسية / همام حمودي يستغرب من “موجة الإتهامات العدائية” ضد قانون الحشد

همام حمودي يستغرب من “موجة الإتهامات العدائية” ضد قانون الحشد

 

(المستقلة).. اعرب النائب الاول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، عن استغرابه مما وصفه “موجة الإتهامات العدائية” ضد قانون الحشد الشعبي الذي اقره البرلمان مؤخرا .

وجدد حمودي في محاضرة القاها في الندوة الشهرية لمنتدى مؤسسة آل البيت في الكاظمية التزاماته تجاه مقاتلي الحشد الشعبي ، بالقول ان “وفاءنا للتضحيات والإنتصارات الكبيرة التي يقدمها هؤلاء المقاتلين الأشداء لن تقف بإقرار قانونهم فحسب ، وسنواصل ضمان تنفيذ حقوقهم الكاملة”.

اشار الى ان ” الأمن اولآ ، وهو اساس بناء ونهضة الدولة ، ولا مجاملة او محاباة على حساب ذلك ” ، لافتاً الى ” ان قانون الحشد الشعبي سيعزز قوة اركان الدولة ويثبت امن واستقرار العراق “.

ونوه حمودي ” ان القانون يضمن احتواء جميع الفصائل المسلحة تحت راية وهوية وقيادة واحدة ، مستغرباً من موجة الإتهامات العدائية ضده ” .

واضاف ” ان فتوى المرجعية غيرت المعادلة العراقية وأستجاب لها مقاتلون بروح حسينية كانوا موضع فخر وإعتزاز من جميع الشرفاء بالعالم ، وأعطوا في ساحات المواجهة دروس ورسائل بليغة بالتزامهم بوصايا المرجعية والقائد العام للقوات المسلحة وحققوا بذلك روحية جديدة مع جميع اخوتهم في القوات المسلحة خلال الحروب التي خاضوها ضد داعش “.(النهاية)

اترك تعليقاً