الرئيسية / ثقافة وفنون / هكذا حصلت عملية النصب على شذى حسّون

هكذا حصلت عملية النصب على شذى حسّون

(لمستقلة)..بعد أن ضجّت الساحة الفنية أخيراً بعملية النصب التي تعرضت لها النجمة العراقية شذى حسون من قبل الشاعر الذي يطلق على نفسه إسم أسير الرياض، كشفت “ليالينا” كافة الظروف المتعلقة بالقضية.

وفي التفاصيل..

فإن حسون تعرفت على الشاعر المغمور منذ حوالي الـ 5 سنوات حيث اتصل مراراً وتكرراً بإدراة أعمالها، عارضاً عليها كلمات أغنيات كتبها وطالباً منها أن تغنيها بصوتها.

وفي مثل هذه الحالة كما هو معلوم في الوسط الفني، فإن الشاعر هو من يقوم بإنتاج الأغنيات على نفقته الخاصة، كما يقوم بدفع مبلغ مادي لقاء صوت الفنانة أو الفنان.

لكن في حالة شذى فقد قام أسير الرياض بالتباكي والتشكي بأنه لا يملك المال، فغّضت يومها حسون النظر عن الموضوع وسجلت 3 أغنيات صدرت في ألبومها الأول. كما أصدرت بعدها أغنيتين منفردتين إضافة إلى حصولها على تنازلات منه لأغنيات كثيرة أخرى كان قد أرسلها لها.

وفي التفاصيل، فإن الشاعر عندما علم بتحضير شذى لألبومها الجديد عاد ليكرر الاتصال بها طالباً منها الغناء من كلماته، فوافقت شرط أن تهتم هي بتفاصيل الألحان والتوزيع. فقامت بتسجيل أغنية “بسّك عناد” مع الملحن محمود خيامي و”فهموه” من ألحان خالد جنيدي، و”خدني على قد عقلي” مع فايز السعيد.

حسون التي علمت مؤخراً أن الشاعر نفسه كان قد لجأ إلى الأسلوب نفسه مع مجموعة من النجوم الخليجيين، وقد دفع هو لهم المبلغ المادي الذي ذكرنا سابقاً أن الفنان يتقاضاه لقاء صوته، شعرت بأنها مخدوعة وأن هذا الشاعر استغلها فقط ليشتهر.

ولم يوقف الأمر به عند هذا الحد فقط، بل صُدمة لأكتشافها أن معظم الأغنيات التي بحوزتها كان قد أعطالها الشاعر إلى فنانات أخريات كأصالة التي حصلت على “فهموه” وأحلام على “خدني على قد عقلي” وبلقيس على “بَسّك عناد”.

هذا وقام بتسريب أغنيتها الجديدة “غيب” التي كان من المفترض أن تصدر في ألبومها الجديد، فما كان من حسون إلا أن قامت بإرسال كل التنازلات إلى محاميها لكي يقوم بالإجراءات اللازمة.

وفي المعلومات التي حصلت عليها “ليالينا” أيضاً، فإن النجمة الإماراتية أحلام وفور سماعها الخبر أجرت اتصالاً بحسّون تأسفت لها فيها عن هذا التصرف الذي حصل والتي لم تكن تعرف به أبداً، كما قدمت لها كل الدعم في أي خطوة تريد أن تقدم عليها قائلة لها “إعملي اللي لازم وهذه حقوقك وأنا أقف مع الحق!! ولن أزعل إن أوقفت الأغنية”.

ليالينا

اترك تعليقاً