هاني سلامة: لا أملك حسابات على “فيس بوك”.. وسأقاضي أي جهة تنشر أخبارًا مفبركة عني

بغداد ( إيبا )..أعرب النجم هاني سلامة عن استيائه إزاء نشر العديد من الأخبار التي تتعرض لحياته الشخصية وعمله الفني بشكل مفبرك، متوعداً بمقاضاة أي جهة تنشر أية حوارات أو تصريحات مفبركة أو غير صحيحة تتعرض لحياته الخاصة أو عمله كفنان، مشيراً إلي أنه قليل التحدث إلي الصحافة ووسائل الإعلام.

وذكرت رحاب محسن المستشارة الإعلامية لشركة العدل جروب والنجم هاني سلامة، أن استعانة سلامة برجال حراسة لحمايته أثناء تصوير مشاهده في مسلسل “الداعية” كانت آخر الأخبار المفبركة التي أزعجت النجم هاني سلامة، لافتة إلى أنه لا يعلم أحداً بمكان تصويرمسلسل “الداعية”.

وأكدت عدم امتلاك الفنان هاني سلامة أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، لافتة إلي أن سلامة يسعى حالياً لمراقبة وتتبع من قام بإنشاء تلك الصفحات باسمه، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ونوهت رحاب محسن إلى أن ما تم نشره عن فيلم “الراهب” غير صحيح، موضحة أنه تقرر إيقاف تصوير الفيلم حالياً نظراً لإنشغال هاني سلامة بتصوير مشاهده في مسلسل “الداعية” والذي يتطلب دوره فيه إطلاق لحيته، مشيرة إلي أنه سيتم استئناف تصوير فيلم “الراهب” بعد شهر رمضان القادم.

ومسلسل “الداعية” تأليف الدكتور مدحت العدل،إخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل، وبطولة هاني سلامة، بسمة، أحمد فهمي، أحمد راتب، ريهام عبد الغفور ورحمة حسن، بالإضافة إلي نخبة كبيرة من الفنانين، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد