الرئيسية / ثقافة وفنون / هانى شاكر يشن هجوم عنيف على أغنية الجسمي “بشرة خير”

هانى شاكر يشن هجوم عنيف على أغنية الجسمي “بشرة خير”

(المستقله) . . الاغنيه التى غناها المطرب الاماراتى المشهور حسين الجسمى التى اشتهرت بشكل كبير مؤخرا وهى اغنية “بشرة خير” وهى ليست اول اغنيه له لمصر حيث غنى من قبل اغنيته الشهيره “وبحبك وحشتينى” .

ورغم ما أثارته الأغنيه من أعجاب كبير جدا من الشعب المصرى بما تبعثه من التفائل حيث اكد الجسمى انه غنى هذه الاغنيه لانه يحب الشعب المصرى واهدى الاغنيه له .

ومن جهه اخرى نتفاجئ بوجهة نظر الفنان الكبير هانى شاكر الذى اعتبر “بشرة خير اغنيه تسبب اهانه للشعب المصرى، وليس هذا فحسب بل طالب هانى شاكل المسؤلين بوقف عرض الاغنيه ومحاكمة صناعها .

وعبر الفنان هانى شاكر . . لي بعض التحفظات على الأغنية كلحن وكفيديو كليب ولم أنتقد حبيبي الفنان حسين الجسمي فهو ، ولا في مؤلفها لأنه مبدع . . لكن الأغنية منحوتة من أغنية قديمة للمطربة شيرين وجدي ، بعض الألحان الهندية الشهيرة، وإذا تغاضينا عن نحت اللحن، فهناك كارثة في أن الكليب أظهر مصر على أنها (كباريه) كبير، وكل أهلها رقاصين وهو ما يمثل إهانة لمصر والمصريين”.

وقال ايضا ”كان علي مخرج الكليب، أن يرصد عظمة وجمال مصر بتاريخها وآثارها في كل المدن والمحافظات، وأهلها الطيبين لا أن يهينهم ويظهرهم رقاصين، وهي التهمة التي تستوجب محاكمته ووقف الأغنية”. . (النهايه) .

اترك تعليقاً