الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / هاتف LG G6 سيمتلك بطارية قابلة للإزالة

هاتف LG G6 سيمتلك بطارية قابلة للإزالة

(المستقلة) .. بينما تشير التسريبات الجديدة إلى أن هاتف LG G6 سيكون مختلفا تماما عن هاتف LG G5 السابق من الشركة فى كونه هاتف لا يمتلك وحدات قابلة للتبديل، فإن أحد تقارير تشير إلى أن هاتف G6 سيمتلك بطارية قابلة للإزالة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فذكرت بعض المصادر الكورية أن شركة LG لا تزال متمسكة بالبطاريات القابلة للإزالة من أجل تجنب المشاكل المحتملة المرتبطة بـ”السلامة والإنتاجية”، خاصة بعد المشكلة الكبيرة التى تعرضت لها شركة سامسونج مع هاتفها نوت 7، نتيجة البطاريات المعيبة غير القابلة للإزالة، والتى دفعت سامسونج لاسترجاع الهاتف مرتين قبل أن تقوم بإيقاف بيعه تماما، وبالطبع فإن البطاريات القابلة للإزالة تمتلك بعض المشاكل، إلا إنها لا تزال بسيطة وأقل تكلفة بدلا من الهواتف التى يصعب استبدال بطارياتها.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن هاتف G6 سيمتلك ماسح لقزحية العين، والذى سيكون موجود فى الواجهة الأمامية للهاتف، والذى يمكن استخدامها فى نظام الدفع الإلكترونى من LG والذى سيتم الإعلان عنه فى وقت ما خلال العام المقبل، كذلك فمن المنتظر أن يوفر هاتف LG G6 بعض الوظائف الجديدة والتى لا توفرها هواتف أخرى، ولكن ليس من الواضح ما هى هذه الوظائف حتى الآن، ومن المنتظر طرح هذا الهاتف الجديد فى الربع الأول من 2017.

اترك تعليقاً