نيللي كريم توجه رسالة لجمهورها للتغلب على أزمات الحياة

المستقلة/منى شعلان/ وجهت الفنانة نيللي كريم، رسالة لجمهورها ، من أجل التحلي بالقوة وتخطي ومواجهة أزمات الحياة التى نعيشها ، دون تأثير ذلك على حالتهم النفسية.

وقالت نيللي كريم في الفيديوهات التي نشرتها عبر “الاستوري” بحسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور “انستغرام” :” في وسط زحمة الحياة معرضين لمواقف تأثر على حالتنا النفسية.. في مواقف بتبقى تقيلة لدرجة أن البني آدم مش عاوز يعيش أو يكلم حد.. ولا عاوز يكمل الحياة”.

وتابعت: “وفي ناس بتقدر تعدي المحنة ديه.. يتعلموا منها ويكونوا أقوى.. ويساعدوا ناس تانية.. خليك قوي.. خلي عندك ايمان أن كل حاجة نقدر نعديها مع بعض ونساعد بعض.. أنت الأقوى”.

من ناحية أخرى ، شاركت الفنانة نيللى كريم ، فى السباق الرمضاني السابق ، بمسلسل 100 وش ، بمشاركة كوكبة من النجوم وهم آسر ياسين ، سلوي محمد علي ، إسلام إبراهيم، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، لؤي عمران، زينب غريب، وهو من تأليف أحمد وائل، عمرو الدالي، وإخراج  كاملة أبو ذكري.

كما تستعد نيللي كريم ، لخوض المارثون الرمضاني القادم 2021، بمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الأكشن، وتظهر الفنانة من خلاله بشكل مختلف تماما عما قدمته من قبل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.